منتديات عرب بويز
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات عرب بويز

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الـــــــــــبزرنــــــجيه....,, أعـــــــذرووووووني بس هدا واقـــــع نــــعيشه؟؟؟؟

كاتب الموضوعرسالة
the jok3r
عضو خيالي جدا
عضو خيالي جدا
the jok3r

img]https://2img.net/h/oi45.tinypic.com/qq20s3.jpg[/img]
الـــــــــــبزرنــــــجيه....,, أعـــــــذرووووووني بس هدا واقـــــع نــــعيشه؟؟؟؟ Www_de20
المزاج المزاج : رايق

الـــــــــــبزرنــــــجيه....,, أعـــــــذرووووووني بس هدا واقـــــع نــــعيشه؟؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: الـــــــــــبزرنــــــجيه....,, أعـــــــذرووووووني بس هدا واقـــــع نــــعيشه؟؟؟؟   الـــــــــــبزرنــــــجيه....,, أعـــــــذرووووووني بس هدا واقـــــع نــــعيشه؟؟؟؟ Icon_minitime13/12/2009, 12:16 am

ممم ابخش بالموضوع ع طول << بصراحه مااحب مقدمات

الموهم اتوقع الكل شايف بعينه وش يصير هاليومين << واللي هي البزرنجيه او البعض يسمونهم الورعنجيه

ابي رايكم بالزبايل هذولا << اعذروني على الكلمه بس صراحه حتى وانتم بكرامه الحمار احسن منهم وانظف

انا ابعطيكم الواقع اللي اشوفه من العيال بالمدارس و الشوارع بحكم اني ولد واشوف اللي يصير بينهم

الموهم انا زي ماتقولون احب اللقافه واعرف معضم عيال المدرسه تقريبا << الواحد لازم يكون عارف الدنيا وطبايع الناس الموهم والله يالغالين ان تقريبا 90% بزرنجيييه وكلامهم كله عن فلان وعلان والمشكلة يعيد علي السالفه يوميا بالعربي كل يوم يجي ويقول شفتالحلو ذاك اخخ بس لو يصير وليفي كان وكان وبكرة يجيني يقول شفت الحلو الثاني هذا يبيلي انا واياه طلعه للسوق والله نخقق نص البنات <<< طبعا لو ابتكلم زياده راح تزعلون علي كلام صراحه يخليك تكره حياتك ابي القى واحد مو بزرنجي بس واحد شيبت يمين يسار ياولد ماعندك احد اتوقع اللي مو بزرنجيه اللي فيهم وسامه شوي او زي ماتقولون مملوحين << طيب هذولا ابي اعرف وش ذنبهم انهم انخلقو عند مطعسه ..؟

ممم الزبده عندي كم سؤال واتمنى جواب شافي

برايك ماهي اهم الاسباب اللي ادت الى ظهور البزرنجيه ...؟

وماهي الحلول للتخلص من هذي الفئه ...؟

وتحياتي لكم اخوكم : درسني الحب ^^

همسه 1 : امم الموضوع طازج من خط يدي ^^ << واتمنى محد يزعل من الموضوع بس هذي اكبر مشكلة تواجه المجتمع السعودي

همسه 2 : يابنات لاتقولون شباب السعوديه مو حلويين وربي انهم فيهم وسامه يغطون على مهند <<<

بس البزرنجيين واقفين في وجيههم يعني بتخلي نفسك حلو وبتزبط نفسك راحت عليك

وبس وابي جواب شافي يطفي النار اللي بقلبي << ودي اذبهم بحفرة واشب فيهم ب ياكثرهم ملايين وش بيجمعهم
https://arab-boys.yoo7.com

الـــــــــــبزرنــــــجيه....,, أعـــــــذرووووووني بس هدا واقـــــع نــــعيشه؟؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1